الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سبعة قتلى في حضانة الأطفال في مستشفى بريدة للولادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب
عضو اتأقلم مع الوضع
عضو اتأقلم مع الوضع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 83
العمر : 33
الجنسية : مغربية
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: سبعة قتلى في حضانة الأطفال في مستشفى بريدة للولادة   الثلاثاء فبراير 05, 2008 5:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات ونهايات

فزع أحد الآباء يوم الجمعة الماضية باتصال من أحد الموظفين في مستشفى بريدة للولادة

يخبره فيه بضرورة حضوره على وجه السرعة من أجل استلام جثة ابنه الخدج

الذي كان قبل يوم واحد سليما معافا في الحضانة

فما كان من الأب المفجوع إلى الحضور واستلام جثمان فلذة كبده التي لم تتم الفرحة بخروجه من الحضانة

ولكن الأب يلاحظ الفوضى والفزع عند المسئولين في المستشفى في ذلك اليوم

ليخبره أحد موظفي الاستقبال بأنه ليس الوحيد الذي فقد ابنه

وأن هناك سبعة أطفال توفوا في ذلك اليوم بشكل مفاجئ وسريع

والهلع يعم المكان من آباء ثكلاء وموظفين قد أصابهم الهلع مما حصل !!

:: :: :: :: :: :: ::

فيضل التساؤل مالسبب الذي أدى إلى وفاة الأطفال السبعة في ذلك اليوم

لغزا بالتأكيد لن يحل في ضل الإهمال والتغطية من الموظفين لأخطائهم

والتعاون فيما بينهم لتخليص أنفسهم من المشاكل ؟

بل والسؤال الذي يطرح نفسه هنا

مالعقاب الذي يمكن أن يناله مثل هؤلاء المجرمين في حال ثبت في حقهم الإهمال أو شيء آخر ؟

:: :: :: :: :: :: ::

أقول من وجهة نظري البسيطة

أن قضية الطفلة التي قتلت في مستشفياتنا

ولقيت التغطية الإعلامية القوية والتي انتهت بغرامات مالية بسيطة وهو خطأ واضح

إذا مثل هذه القضايا الغير واضحة لن ينال أصحابها أي حق !!

:: :: :: :: :: :: ::

ويقول المثل ( الي ما يأخذ حقه بيده تراه يضيع )

وأخيرا : تعيش وزارة الصحة وسعادة الوزير

ولكم تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رحال
عضو رهيب
عضو رهيب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 328
العمر : 38
الاسم الحقيقي : mod
الجنسية : (((( متغرب ))))
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: سبعة قتلى في حضانة الأطفال في مستشفى بريدة للولادة   الثلاثاء فبراير 05, 2008 8:31 am

** زينب **


لا حول الله ولا قوة الا بالله

شكرا على حسن أختيارك

دمتي بود

رحال

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زينب
عضو اتأقلم مع الوضع
عضو اتأقلم مع الوضع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 83
العمر : 33
الجنسية : مغربية
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سبعة قتلى في حضانة الأطفال في مستشفى بريدة للولادة   الخميس فبراير 07, 2008 5:22 am

شكرا على حضورك الدائم استادي المحترم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سبعة قتلى في حضانة الأطفال في مستشفى بريدة للولادة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاصدقاء  :: ¨°.Oo مملكات النواعم O.o°" :: ღღحضانة أطفالღღ-
انتقل الى: